مجلس الأعضاء الحيوية USMLE مراجعة

الأعضاء الحيوية مجلستصنيف:

مجلس الأعضاء الحيوية USMLE تقدم للطلاب أسئلة البنوك الكبيرة لالخطوة 1, خطوة 2, والخطوة 3 الامتحانات. أسئلة الممارسة تأتي من مصادر خبير جنبا إلى جنب مع شرح مفصل لمساعدة الطلاب على تعلم بالضبط لماذا إجابات محددة صحيحة أو غير صحيحة.

يمكن للطلاب الاختيار بين وضع موقوت واستعراض الوضع عند الإجابة على الأسئلة أو أخذ امتحان الممارسة, كل ذلك بسعر الصفقة.

الايجابيات

الحيويه مجلس USMLE1. امتحانات الممارسة توقيت

يمكن للطلاب معرفة توقيت لكل سؤال على حدة، بالإضافة إلى الموقت للامتحان ممارسة كامل لمساعدتهم على العمل على إيجاد وتيرة الصحيحة للنجاح في الامتحان. وقد صممت الأسئلة مجلس مراجعة لمحاكاة كل من مستوى الصعوبة والوقت اللازم لطرح الأسئلة الفعلية في الامتحان. كما في الامتحان الفعلي, فمن الممكن أن تتحرك جيئة وذهابا بين الأسئلة وتغيير إجاباتك.

2. بنك كبير سؤال

والفائدة الحقيقية لهذا البرنامج تأتي في تفسيرات وإجابات مفصلة عن كل سؤال الممارسة واحد. الطلاب سوف يكون هناك نقص في فرص ممارسة, مع الوصول إلى 1,500 أسئلة لالخطوة USMLE 1, 900+ لالخطوة 2, و 1,200+ لالخطوة 3 الامتحانات. تتم كتابة الأسئلة من قبل الأطباء الممارسين, أو تأتي من كبار الناشرين الطبيين والمؤسسات البحثية.

3. يسجل أداة مقارنة

بعد أن كنت قد أجاب على أسئلة الممارسة واتخاذ اختبار الممارسة, يمكنك مقارنة أدائك إلى أن الطلاب الآخرين تأخذ الامتحان USMLE. كما يسمح أدائك البرنامج تشير إلى أسئلة الممارسة الفردية للدراسة إضافية, حتى يتسنى لك أن تركز على تلك المجالات التي سوف تستفيد أكثر من غيرها من الاستعراض.

الحيويه مجلس تجريبية مجانية3. دراسة المواد الحرة

BoardVitals يعطي الطلاب من الحصول على بضعة أسئلة الممارسة الحرة من كل امتحان, دليل السؤال مجانية لالخطوة USMLE 2 والخطوة 3 الامتحانات, وتقديم المشورة والنصائح لأخذ مختلف الامتحانات. كما نشر الخطوة USMLE 3 ملخص المحتوى (من USMLE) على موقعهم لراحتك.

4. السعر

بسعر فقط $79-$199, الأعضاء الحيوية مجلس’ الدورات الإعدادية هي الخيار الأقل كلفة من تلك استعرضنا. فهي تكملة كبيرة الى فصول دراسية صارمة لامتحانات USMLE, في الحقيقة, توصي مجلس الأعضاء الحيوية على موقعه على الانترنت التي تستخدمها البنوك سؤالهم بالتزامن مع المواد الدراسية الأخرى.

*حفظ 10% إيقاف مشاهدة القسيمة

5. ضمان مرور

مجلس الأعضاء الحيوية يقف الى جانب منتجاتها، ويقدم اشتراكات مجانية لدورات طويلة إذا لم يكن لاجتياز الامتحان الذي تقوم بدراسة. عملاء تصفيات مؤهلة للحصول على اشتراك مجاني لطول الفترة الزمنية التي تم شراؤها أصلا. ستحصل على استمرار الوصول لطالما كنت في حاجة لتمرير الخاص شهادة أو لوحة الامتحان. مجرد تقديم نسخة من الرسالة أو تلاحظ أن الدول التي لم يمر الامتحان الخاص بك. يرجى الاطلاع على موقع مجلس الأعضاء الحيوية للحصول على تفاصيل ومتطلبات إضافية لضمان مرور.

سلبيات

1. لم دروس الفيديو التعليمية أو المحتوى

هذه الدورات الإعدادية تتكون حصريا من بنك الأسئلة الرقمي مع أسئلة الممارسة والتفسيرات, واختبارات الممارسة. الطلاب على أمل العثور على المحاضرات الحية أو المسجلة أو مراجعة المواد لمساعدتهم على الحصول على لمحة عامة عن الامتحانات ينبغي أن ننظر في أي مكان آخر.

2. لا يوجد التطبيق تليفون

على الرغم من أن البنك السؤال هو الوصول إليها من الهواتف النقالة, لا يوجد التطبيق المحمول لجعله أكثر ملاءمة للطلاب الدراسة. البطاقات التعليمية, سوف الألعاب أو غيرها من المواد الاستعراض في أكثر الأزياء المحمولة تكون ميزة لطيفة.

استنتاج

إذا كنت تبحث عن الكثير من الأسئلة الممارسة في شكل صحيح إلى الامتحان الفعلي بأسعار في متناول الجميع, الأعضاء الحيوية مجلس’ خيارات الإعدادية على الانترنت لالخطوة USMLE 1, خطوة 2 CK والخطوة 3 الامتحانات هي خيار جيد. أنك لن تحصل على خيارات الحية, محاضرات أو التفاعل مع المدربين, ولكنك لن تحصل على الكثير من الممارسة مع الأسئلة من الدرجة الأولى واختبارات الممارسة التي هي قريبة من الشيء الحقيقي. الإجابة على أسئلة الممارسة ومراجعة لماذا إجابات محددة صحيحة أو غير صحيحة هي واحدة من أفضل الطرق للتحضير للامتحانات USMLE.

خذني إلى مجلس الحيويه USMLE!

الميزات

  • 1,500 الخطوة USMLE 1 أسئلة للمراجعة مجلس
  • 900+ الخطوة USMLE 2 أسئلة للمراجعة مجلس
  • 1,200+ الخطوة USMLE 3 أسئلة للمراجعة مجلس
  • القدرة على العلم أسئلة لمزيد من الاستعراض
  • يشمل جميع فئات قدمت على الامتحانات
  • الأجوبة وشرح مفصل عن كل سؤال
  • اختر من وضع توقيت وطريقة استعراض
  • أسئلة الممارسة اقترح قدمت بناء على الأداء
  • ضمان مرور

خطوة 1, خطوة 2 & خطوة 3 التسعير:

نفس السعر لجميع خطوات (باعت كل على حدة)

وصول 1 شهر: $79
وصول 3 أشهر: $129
وصول 6 أشهر: $199

خذني إلى مجلس الحيويه USMLE!

 

مجلس الأعضاء الحيوية USMLE مراجعة انهيار

BOARD الحيويه استعراض USMLEنقاط القوة
1.امتحانات الممارسة توقيت
2.بنك كبير سؤال
3.يسجل أداة مقارنة
4.10% من دراسة المواد
5.دراسة المواد الحرة

 

ملخص
تاريخ المراجعة
البند التعليق
مجلس الأعضاء الحيوية USMLE مراجعة
الكاتب التصويت
51نجمة1نجمة1نجمة1نجمة1نجمة

الوظائف ذات الصلة

2 ردود

اترك رداً

هل تريد الانضمام إلى المناقشة?
لا تتردد في المساهمة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Board Vitals

RATING:

Board Vitals USMLE offers students large questions banks for the Step 1, Step 2, and Step 3 exams.  The practice questions come from expert sources along with detailed explanations to help students learn exactly why specific answers are correct or incorrect.

Students can choose between the Timed Mode and the Review Mode when answering questions or taking a practice exam, all at a bargain price.

  • Exam-Like Practice Tests: A timer helps students keep track of their progress on each question and the overall exam. You can move back and forth among questions, which are designed to match the difficulty level of the questions on the actual exam. You can also choose between the Timed Mode and the Review Mode when answering practice questions or taking a practice exam.
  • Large Question Bank with Explanations: Detailed explanations and answers for every single practice question form the core of this prep program. You’ll have access to 1,500 board review questions to prepare for the USMLE Step 1 exam. Questions are written and reviewed by practicing physicians, medical faculty, or come from 3 leading medical publishers.
  • Adaptive Learning Technology: You’ll get individualized question recommendations based on your performance. After you’ve answered practice questions and taken a practice test, you can compare your performance to that of other students. Your performance allows the program to suggest specific practice questions for additional study, so that you can focus on those areas that will benefit most from review.
  • Great Price: For the quality of the material, you can’t beat the price. Priced between $79-$199 for up to 6 months of access, this course is a bargain and could easily be combined with other study materials. The pass guarantee makes this offer even better: Board Vitals offers free extended subscriptions to your course if you do not pass the exam for which you are study
  • No Video Lessons or Instructional Content: These prep courses consist exclusively of a digital question bank with practice questions and explanations, and practice tests. Students hoping to find live or recorded lectures or review material to help them get a general overview of the exams should look elsewhere.

Board Vitals Coupon Codes & Discounts


Conclusion

If you’re looking for a lot of practice questions in a format that is true to the actual exam at an affordable price, Board Vitals’ online prep options for the USMLE Step 1, Step 2 CK and Step 3 exams are a good choice. You won’t get live options, lectures or interaction with instructors, but you will get plenty of practice with first-rate questions and practice tests that are close to the real thing. Answering the practice questions and reviewing why specific answers are correct or incorrect is one of the best ways to prepare for the USMLE exams.

TAKE ME TO BOARD VITALS USMLE!


Features

  • 1,500 USMLE Step 1 Board Review Questions
  • 900+ USMLE Step 2 Board Review Questions
  • 1,200+ USMLE Step 3 Board Review Questions
  • Ability to Flag Questions for Further Review
  • Covers all Categories Presented on the Exams
  • Answers and Detailed Explanations for Every Question
  • Choose From Timed Mode and Review Mode
  • Suggested Practice Questions Presented Based on Performance
  • Pass Guarantee

Step 1, Step 2 & Step 3 Pricing:

Same Price for All Steps (each sold separately)

Access for 1 month: $79
Access for 3 months: $129
Access for 6 months: $199

TAKE ME TO BOARD VITALS USMLE!


Board Vitals USMLE Review Breakdown

BOARD VITALS USMLE REVIEW STRENGTHS 
1. Timed Practice Exams
2. Large Question Bank
3. Score Comparison Tool
4. 10% Off Study Materials
5. Free Study Materials